Home Ads

Monday, January 14, 2019

سعر و موصفات هاتف OPPO F11

سعر و موصفات هاتف OPPO F11
oppo

مع كاميرة ثلاثيه لهاتف Oppo F11 Pro بدقة 30 ميجا بكسل للكاميرة الاماميه
مرة أخرى مازحت شركة Oppo على الإنترنت لتقديم منتج Oppo F11 الجديد مع ميزات مبتكرة. نظرًا لكونه ترقية لـ Oppo F9 Pro الذي تم تقديمه قبل شهر ، فإن هذا الهاتف الذكي من Android لم يظهر بعد في عام 2018. لقد كان Oppo F9 Pro رائداً رائعاً مع النهاش الأمامي ، تصميم قطرة الماء ، عمر بطارية طويل الأمد وفلاش دعم الشحن. بعد نجاحها ، فإن الشركة الصينية على وشك الكشف عن خلفها بالاسم Oppo F11 Pro. والميزة الرئيسية في هذا الهاتف الذكي الجديد هي كاميرا الصور الشخصية 30 ميجابيكسل التي ستخلق إحساساً في قطاع الهواتف الذكية. دعونا ننظر إلى مزيد من الشائعات على تاريخ الإصدار OPO F11 برو ، والمواصفات المزعومة ، والسعر.
من فيديو OPO F11 Pro المصور عبر الإنترنت ، من الواضح أن الهاتف الذكي المزعوم OPO يجب أن يتلقى شاشة Full HD بزاوية 6.4 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع 19: 9. سيتم تشغيله على أحدث إصدار من Android 9.0 مباشرة من العلبة وقد يحصل على ماسحة بصمات الأصابع داخل العرض. أما بالنسبة للكاميرا الخاصة به ، فيزعم أن الجهاز يحصل على وسمك أمامي 30 ميجابيكسل جنبا إلى جنب مع إعداد الكاميرا الخلفية الثلاثية كما هو الحال في Huawei P20 Pro. يتم محاذاة مستشعرات الكاميرا رأسياً وهي تشمل مستشعر أساسي 18 ميجابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر إضافي 2 ميجابيكسل. سيتم تشغيل الجهاز من خلال مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 710 مصحوبة بذاكرة 6GB / 8GB وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت / 128 جيجابايت. لذلك ، قد يختلف سعر Oppo F11 Pro في الإمارات العربية المتحدة وفقًا لمتغير التخزين. ويدعم الهاتف بطارية 4000mAh ويمكن شحنها بالكامل خلال 5 دقائق. وتشمل خيارات الاتصال الأخرى Wi-Fi ، بلوتوث v5.1 ، مقبس سماعة رأس 3.5 ملم ، micro USB و 5 G VoLTE.
سعره المتوقع في الامارات
من المتوقع أن يبلغ سعر Oppo F11 Pro حوالي 1316 درهمًا إماراتيًا ، ومن المحتمل أن يتوفر في ظلال مختلفة جذابة بما في ذلك الأزرق والأسود والأحمر. بما أن شركة صينية لم تصدر أي شيء رسمي ، فإننا نوصي باتخاذ التفاصيل مع قليل من الملح.

No comments:

Post a Comment

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق. إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص.


التغريدات